“الميلاد” في “وقفيّة سيدة العناية” فرحٌ وسلامٌ ورجاء

 

“الميلاد” في “وقفيّة سيدة العناية”

فرحٌ وسلامٌ ورجاء

 

حلّ عيد الميلاد على “وقف سيّدة العناية بتَوْلِيَة البطريرك الماروني” في أدونيس – جبيل بجوٍّ من الصلاة والسلام والفرح بولادة يسوع التي حملت الرجاء والخلاص لبني البشر.

وأحيت الوقفيّة هذا العيد المجيد على مدى ثلاثة أيام بدأتها يوم الأحد 23 الجاري بحفلة ميلاديّة لأطفال الوقفيّة أقيمت في “بيت الطفل يسوع”، تخللها توزيع “بابا نويل” هدايا على ما يناهز 200 طفل، وعروضات راقصة للأطفال برفقة شخصيّات “ديزني”.

وسبق الحفل معرض أشغال يدويّة خاصة بالعيد صنعها أطفال “بيت الطفل يسوع” من أعمار مختلفة، وأقيم في “ساحة قلب يسوع” في حَرَم الوقفيّة.

وفي اليوم التالي أقيمت الذبيحة الإلهية منتصف الليل ترأسها الأب أنطوان خضرا وخدمها أطفال من “مبنى الطفل يسوع” على أنغام تراتيل “جوقة الوقفيّة” التي أضفت جوّاً من الخشوع والتقوى.

وأعقب القداس حفل استقبال في قاعة الاحتفالات في “مبنى الطفل يسوع” حيث وُزّعت بركة العيد من “المغلي” و”الشوكولا” وغيرهما من الحلويات. وقدّمت “فرقة الوقفيّة الموسيقيّة” لوحات راقصة ومعزوفات من وحي العيد.

أما قداس العيد، فأقيم صباحاً في كنيسة شفيعة المقام خدمته “جوقة الوقفيّة”، فيما تولّى أطفال “بيت الطفل يسوع” خدمة المذبح.

* * *

 

المصدر: “وحدة التواصل” – “وقف سيّدة العناية بتَوْلِيَة البطريرك الماروني” أدونيس – جبيل

التاريخ: 26 كانون الأول 2018

 

2019-02-03T18:37:14+00:00