ظهورات فاطيما : رسالة من السماء لخلاص البشر

ظهورات فاطيما : رسالة من السماء لخلاص البشر

في 13 ايار 1917 تراءت السيدة العذراء للاطفال الرعاة لوسيا وجاسينت وفرانسوا في فاطيما البرتغال، حاملة معها رسالة خلاص للبشرية جمعاء.
اليوم وإحياء لهذه الذكرى احتشد جمع غفير من زوار وابناء وعائلات “وقف سيدة العناية بِتَوْلية البطريرك الماروني” أدونيس جبيل، في كنيسة “سيدة العناية” للمشاركة في الذبيحة الالهية التي خدمتها “جوقة الوقفية” واطفال من “بيت الطفل يسوع”.


“يا الهي أنا أؤمن بك وأعبدك ورجائي فيك وأحبك . أطلب منك العفو لأولئك الذين لا يؤمنون بك ولا يعبدونك ولا رجاء لهم فيك ولا يحبونك” بهذه الصلاة التي علمها الملاك للرعاة الثلاثة استهل الاب انطوان خضرا عظته، مستعرضا ابرز المحطات التي طبعت الظهورات، مشددا على اهمية تلاوة مسبحة الوردية التي بشرت بها السماء في فاطيما من اجل خلاص النفوس من المطهر وارتداد الخطاة ونيل الشفاءات النفسية والجسدية.

بعد المناولة ، اقيم تطواف للقربان المقدس وتمثال مهيب لسيدة فاطيما، لف ارجاء باحة كنيسة “سيدة العناية” وقد احاط بهما من الجانبين اطفال من “بيت الطفل يسوع” ناهز عددهم المئة مع مدربيهم، لابسين اللون المريمي الابيض والازرق وحاملين مشاعل ورقية عليها صورة سيدة فاطيما ومقتطفات من الظهورات.


وبعد ختام الذبيحة الالهية، توجه الجميع الى “بيت الطفل يسوع” لاخذ بركة العيد.


وللمناسبة وُزّعَت على المؤمنين مسابح للصلاة من صنع “اتولييه سانت برناديت” التابع للوقفية.

***

المصدر: “وحدة التواصل”- “وقف سيدة العناية بِتَوْلية البطريرك الماروني” أدونيس – جبيل
التاريخ: 13-5-2018

2018-10-01T23:30:23+00:00