“البابا يوحنا بولس الثاني” حاضِرٌ بروحانيّتِه بين مُحِبّيه في “وقف سيدة العناية” أدونيس – جبيل

“البابا يوحنا بولس الثاني” حاضِرٌ بروحانيّتِه بين مُحِبّيه

في “وقف سيدة العناية” أدونيس – جبيل

 صادف يوم السبت الماضي المخصص دائما لتكريم العذراء سيدة الحُبِل بها بلا دنس، في “وقف سيدة العناية بِتَوْلية البطريرك الماروني” في أدونيس جبيل، ليلة عيد “البابا القديس يوحنا بولس الثاني”، وللمناسبة شارك حشد غفير من المؤمنين بالذبيحة الالهية التي اقيمت في كنيسة “سيدة العناية” في حرم الوقفية .

الأب انطوان خضرا سلّط الضوء في عظته، على روحانية هذا “البابا المريمي”، الذي كرّس ذاته “للسيدة العذراء” وهو القائل “أنا بكليّتي لكِ” وأصدر إرشاداً رسولياً في المسبحة الوردية ، وجّهَهُ الى الأساقفة والإكليروس والعلمانيين، انطلاقا من قناعتِه الراسخة بفعالية “الوردية المقدسة” في مجابهة شرور هذا العصر وصعوبات الحياة على مختلف انواعها، والتي تضع “السيد المسيح” في المحور، وتجسّد عمق الرسالة الإنجيلية “.

وفي ختام القداس الالهي، سار المؤمنون في تطواف خاشع لف ارجاء الوقفية ، ونُصِبَت صورة ضخمة “للحبر الأعظم البابا يوحنا بولس الثاني”على مدخل هذا المقام المقدّس بالقرب من تمثال برونزي له موضوعاً على سطح مركز الإستقبال.

كما وُزّعَت على المؤمنين مسابح للصلاة مميزة جدا تحمل صورة صاحب العيد  وشعار “وقف سيدة العناية بِتَولية البطريرك الماروني”، من صنع “أتولييه سانت برناديت”  التابع للوقفية.

 

المصدر: “وحدة التواصل” – “وقف سيدة العناية بِتَوْلية البطريرك الماروني”

 التاريخ: 23-10-2017

 

2018-10-01T23:35:39+00:00