Loading Events
This event has passed.

هاءنذا عند قدميك يا أيتها القديسة المجيدة الكثيرة العجائب التي تنشرين على العالم نعمك. هاءنذا اقدم اليك خضوع قلبي المخلص العارف الجميل.
اني اكرمك يا شفيعة اليائسين، احرسيني دائما من المصائب التي لا تعوض، ابعدي عني وعن اهلي اليأس الذي هو موت النفس. اني احمدك، يا حامية الشبيبة، احفظي هذه الشبيبة من حبائل الشك والفساد. اني اباركك ايتها القديسة معينة البؤساء. هلمي وساعديني في كل حاجاتي. اني اعجب بك يا بطلة الفضيلة. ولما كان خير تكريم للقديسين هو الاقتداء بحياتهم ساعديني لكي اصبح مثلك، وديعا ، متواضعا ، طاهراً، صبورا ، محبا ، صالحا ، تقيا اقوم بواجباتي خير القيام واسيطر على الخطيئة حتى مع بذل الحياة. اني احبك ايتها الحامية القديرة واضع فيك ثقتي. الا اطلبي من يسوع المصلوب الذي تحملينه بين يديك غفران خطاياي، ضعي في روحي كراهية الخطيئة وكوني لي الدرع الذي لا يقهر فيحمي جسدي وروحي من الاعداء. آمين

يا إلهي الذي تكرّمت ومنحت القديسة ريتا نعمة كبيرة لتقتدي بك في حب أعدائها وتحمل في قلبها وعلى جبينها علامات جبّك وآلامك، إمنحنا نحن أيضاً باستحقاقها وشفاعتها أن نحب حتى أعدائنا، وأن نتأمل في عذابك فنحمل في قلبنا منخس الندامة الحقيقية. أنت يا من تحيا وتملك الى أبد الآبدين آمين.

 

صلاة من مختارات دليل المؤمن لعام 1957.